Wednesday, January 17, 2018

شركه متخصصه في جميع انواع البروفيلات

جميع انواع البروفيلات


ARFEN "Build Solution"
شركه عرفان .. شركه تركيه مقرها اسطنبول
Arfen expansion joint hospital decorative wall 
ceramic corner profile bridge suspensions
هي اكبر شركه متخصصه في جميع انواع البروفيلات
البروفيلات هي كل الالواح و الاعمده والالومنيوم والاستيل والبلاستك وتستخدم في حمايه كورنرات السيراميك وفواصل التمدد بين مساحات الخرسانه اوالارضيه فهى تحتاج فاصل التمدد للحمايه من عوامل الطبيعه مثل التمدد بالحراره والانكماش بالبروده فهذه الفواصل تحمي الجدران او السيراميك من التكسير.
.كما انهم متخصصون في ديكورات المستوصفات و المستشفيات مثل التربزينات و الوزرات بالوان و اشكال مختلفه .. كما انهم يمتلكون انواع تربيزينات السلالم البلاستيك لان بعض الاماكن لا تستخدم الحديد و الالومنيوم و الاستيل .. يمتلكون انواع من الكورنرات منها البلاستيك و الاستانلس و الومنيوم.
اما فواصل التمدد فهي من الاساسيات المهمه التي نحتاج لها في المبني ايا كان .. نمتلك العديد من المنتجات مثل جلدات و وصلات التي تمتص الاهتزاز للكباري, فاصل تمدد حماية سيراميك انظمة ديكور المستشفيات والعيادات.
فهو المصنع الذي ورد وصلات كوبري اسطنبول في تركيا.. فهو من اكبر المصانع في تركيا يصنع زوايا و ديكورات الخارجيه كما يصنع حواف الدرج للسلالم .. و المواد العازله للاسقف و الغطاء الخارجي للسور للاسطح و علامات الجراجات و العلامات الارشاديه و البامب الخارجي في الطرق لتقليل السرعه.
لطلب المنتج تواصل معنا مباشرة
موبايل : 559962929 (966+)

No comments:

Post a Comment

عدادات قياس الضغط | Pressure measurement

WGTC Dial Pressure Gauges شركه امريكيه متخصصه في عدادات واجهزة القراءة والترموميترات WEKSLER GLASS THERMOMETER CORP. WGTC HA14...